توضيحات مهمة من القوات المسلحة السودانية

الخرطوم الحاكم نيوز
ظلت القوات المسلحة السودانية ومنذ بزوغ وانتصار ثورة ديسمبر العظيمة حامية للفترة الانتقالية ولشعاراتها ، تجسدها واقعا ، باسطة يدها للإعلام إيمانا بدوره المتعاظم في المشروع الوطني لبناء السودان الحديث.
خلافا للحقائق ولمجريات الأحداث ، تداولت الوسائط بيانات تندد بتقييد ومنع مزعوم من الاستخبارات العسكرية لحركة الصحفيين والإعلاميين إلى ولايات دارفور.
تؤكد القوات المسلحة والاستخبارات العسكرية أنها السند لكل وكالات ووسائط الإعلام ، بتسهيل وصولهم وحركتهم في مناطق التوترات ، بل مرافقتهم موفرة الحماية مع حرية التنقل الغير مشروط ، ولم تمنع السفر لأي جهة بالسودان كما لم ترد شكوى إليها أو لغيرها حيث تشهد بذلك كل الوكالات الإعلامية والقنوات التي تواصلت مع الاستخبارات العسكرية ووصلت شرق البلاد ، كردفان ودارفور خلال الفترة السابقة بسجل ناصع وقعت عليه وكالات الأناضول، العربية ، الجزيرة ، الشرق ، البي بي سي وروسيا اليوم فضلا عن كل ممثلي الإعلام المحلي.
القوات المسلحة والاستخبارات العسكرية أبوابها مشرعة متاحة لتسهيل ووصول وحماية كل الوكالات دون قيد أو شرط، لكل بقعة بالسودان التزاما أخلاقيا نابعا من مبادئها وشرفها البازخ على مر العقود.
عاش السودان وعاشت ثورته المجيدة بالحرية والسلام والعدالة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى