أخر الأخبار

صحة الخرطوم تلتزم بانشاء (3)معامل مرجعية

الخرطوم -الحاكم نيوز

كشف مدير عام وزارة الصحة الخرطوم د. محجوب تاج السر منوفلي عن خطة للتوسع في مجال المعامل وذلك بانشاء 3 معامل مرجعية في كل من ام درمان والخرطوم وبحري ، واكد على الجهود الكبيرة التي ظلت تبذلها ادارة المعامل بالولاية ومن اهمها معمل مستشفى جبرة بالخرطوم .

ووجه منوفلي لدى اجتماعه بالادارة العامة للطب العلاجي بوزارة الصحة  بضرورة التنسيق ومركزية العمل بين الادارات الكبيرة لتسيير العمل وفق اللوائح المنظمة وخاصة في مجال المعامل والاشراف عليها بكافة مستوياتها ، في وقت اعلن فيه التزامه بالنظر في كافة التحديات التي تواجه العمل بادارات الطب العلاجي وايجاد الحلول اللازمة لها .

ومن جهته شدد مدير الادارة العامه للطب العلاجي د. خالد فضل المولى على اهمية تطوير العمل وتجويده في كافة ادارات الطب العلاجي فيما دعا لاعداد خطة واضحة وبروتوكول علاجي يكفل حقوق  المواطنين في العلاج بما في ذلك  المؤسسات العلاجية الخاصة كما وجه باعداد مقترح لتطوير خدمات العيون والتوسع في توفيرها .

واستمع الاجتماع الى تقارير مدراء الادارات التي تتبع للادارة العامة للطب العلاجي والتي تضمنت المجهودات اضافة الى اهم المشاكل والصعوبات التي تواجه سير العمل فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى