والي شرق دارفور بعد التراجع عن الاستقالة… انا مبسوط للاستجابة للمطالب

الخرطوم الحاكم نيوز

عبر والي شرق دارفور الدكتور محمد عيسي عليو عن ارتياحه لاستجابة الحكومة لمطالب ولايته.

وانخرط عليو في اجتماع مع عدد من الوزراء والمسؤولين المختصين بالمؤسسات الاتحادية بمجلس الوزراء بحث سبل تنفيذ مطالب مذكرة احتياجات ولاية شرق دارفور الانية والضرورية.

وشارك في الاجتماع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية ووزير البني التحتية ووزير الطاقة والتعدين ومدير التوليد الحراري بالهيئة القومية للكهرباء وعدد من المسؤولين بالدولة.

والتزم المسؤولين كل بما يليه من الاحتياجات الضرورية لولاية شرق دارفور واتفقوا علي تقديم حلول فورية عاجلة الاحتياجات الخاصة بالولاية و ايجاد معالجات لكل المشكلات التي تعاني منها الولاية في المستقبل القريب .

وأكد المسؤولين علي ضرورة مواصلة الاجتماعات في الأيام القادمة لحسم عدد من مطالب المذكرة التي دفع بها والي ولاية شرق دارفور الي مجلس الوزراء.

وابدي والي ولاية شرق دارفور ارتياحه للنتائج والروح التي خرج بها الاجتماع واضاف قائلا انا اليوم سعيد جدا جدا وأحسست بأن هناك جدية من الوزراء والمسؤولين ووجدت تعاون واستجابة من السادة الوزراء والمسؤولين بالحكومة الاتحادية لمساعدة اهلهم مواطني ولاية شرق دارفور واتفقنا علي معالجة كثير من المسائل الضرورية وتم الاتفاق بيننا علي مواصلة الاجتماعات في الايام القادمة لتكملة مطالب واحتياجات الولاية الضرورية لمواطني ولاية شرق دارفور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى