تدشين حملة تعقيم كبري بجامعة السودان العالمية

الخرطوم الحاكم نيوز
شرعت المجموعة السودانية المستقلة برئاسة الدكتور مصطفي ابوبكر في تنفيذ حملة التعقيم ضد فيروس كورونا حيث استهدفت المجموعة تعقيم سكن طالبات جامعة السودان العالمية بالازهري .

وتهدف الحملة التي انطلقت باسم حملة الشهيد محمد فتحي بمشاركة عدد من الشباب المتطوعين لخلق بيئة دراسية وسكنية صحية بالجامعات ومن بينها جامعة السودان العالمية
وأعلن رئيس الحملة عن استمرار التعقيم ببقية مباني سكن الطالبات مشيدا بالتعاون الذي وجده من إدارة الجامعة والطلاب مما ساهم في تنفيذ الحملة بصورة جيدة مؤكدا أن الحملة استهدفت القاعات ومعامل الحاسوب مشيرا إلي أن الجامعة تميزت بالعمل الأكاديمي وقدمت جودة عالية للخريج في كافة التخصصات مما اكسبها التميز.

وقال انهم سيواصلون الحملة وفق الجدول المحددمن قبل إدارة الجامعة للامتحانات الحالية ووفق الإرشادات الصحية التي وضعتها اللجنة العليا للطوارئ الصحية بالجامعة.

وقالت مدير الإعلام والعلاقات العامة ومقرر لجنة الطوارئ الصحية بالجامعة دكتورة جميلة الجميعابي أن الحملة تمت بإشراف عميد كلية الطب ورئيس اللجنة العليا للطوارئ الصحية بالجامعة بروفيسور وديع محمد يس وعميد شؤون الطلاب دكتور ضياء الدين محمد الحسن ومشرفة السكن الأستاذة اماني حسين عبد الله وعدد من المشرفين بعمادة الطلاب..

وأمتدحت الجميعابي المجموعة لما قامت به من عمل إنساني طوعي جعل الطلاب أكثر اطمئنانا في ظل انتشار فيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى