مباحث شرطة النيل الازرق  تضبط كميات من الدقيق المدعوم

الدمازين : الحاكم نيوز

في إطار الجهود التي تبذلها شرطة ولاية النيل الازرق و الواجب الذي تقوم به  لحماية الاقتصاد الوطني ومكافحة الاتجار غير القانوني في السلع المدعومة من الدولة وضبط المتلاعبين بقوت المواطن ومكتسباته.
تمكنت ادارة المباحث بشرطة ولاية النيل الازرق من ضبط كميات من الدقيق المدعوم تقدر بعدد (25) جوال تمت اعادة تعبئتها داخل جوالات تجارية بصورة غير قانونية تمهيداً لبيعها في الاسوق باسعار تجارية لتحقيق ارباح غير مشروعه .
وافادت مصادرنا بان المعلومات توفرت لدي مباحث الولاية بقيام احد المتهمين بالاتجار غير القانوني في الدقيق المدعوم من الدولة تم تحريك تيم ميداني بناءآ على توجيهات اللواء شرطة حقوقي الوليد احمد مدني مدير شرطة الولاية و بعد إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمكن التيم من ضبط المتهم المدعو (م. ن .أ ) بمنطقة الشهيد أفندي بمحلية باو و بحوزته عدد (25) جوال دقيق يقوم بتفريغ جوالات الدقيق المدعوم في جوالات جديدة و إعادة تعبئتها ليبيعها في السوق بأسعار تجارية و فورآ تم إتخاذ إجراءات بلاغ جنائي في مواجهته و ضبط جوالات الدقيق بالقسم الجنوبي الدمازين تحت المادة (7) من قانون الطواريء توطئة لتقديمه للعدالة.

اللواء شرطة (حقوقي) /الوليد احمد مدني مدير شرطة الولاية أشاد بأداء دائرة الجنايات متمثله في إدارة مباحث الولاية و تعاملها بمهنية وإحترافية عالية في ضبط كمية مقدرة من الدقيق ومكافحة التلاعب في المواد الإستهلاكية التي تمثل قوت المواطن مثمنآ الجهد الكبير الذي بذلته القوة في سبيل ذلك مؤكدآ دعمه المادي و المعنوي لإدارة المباحث و التيم الذي نفذ الضبطية لتحقيق مزيدآ من الإنجازات
وأشار سيادته إلى أن الخطط الكشفية والمنعية لمكافحة ومحاربة الجريمة التي وضعتها شرطة الولاية كفيلة بوضع حد لكافة الانشطة الإجرامية مؤكدا قدرة الشرطة على بسط الأمن والطمأنينة في كافة ربوع محليات الولاية وحاضرتها الدمازين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى