شباب من اجل الوطن تدعو لتعزيز المفاهيم الديمقراطية ونشر ثقافة السلام

الخرطوم : الحاكم نيوز
اعلنت مبادرة شباب من أجل الوطن عن تلقيها العديد من الاتصالات المباشرة لتوسيع هذه المبادرة لتشمل كافة ولايات السودان تعزيزا لثقافة قبول الأخر ونشرا لثقافة السلام والتعايش السلمي بين مختلف مكونات الشعب السودان .
وقال رئيس المبادرة نصر الدين الياس التيجاني انهم تلقوا اتصالات من مختلف شباب الولايات واجتمعوا بعدد من الرموز الشبابية في الخرطوم من اجل تعزيز المفاهيم والاهداف لتي تحملها المبادرة الشبابية من اجل بناء سودان ديمقراطي يسع الجميع .
واكد الياس استعداد المبادرة للمساهمة في كل ما من شانه العمل على ترسيخ ثقافة السلام ويعزز من الوحدة الوطنية وينبذ الكراهية ويرفض الاستعلاء على الاخر مشيرا الي ان السودام ظل بلدا يتعايش فيه الجميع في محبة وسلام ولم يشذ من ذلك احد
وجدد نصر الدين دعوته لكافة الشباب العمل على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والمنابر المختلفة لنشر السلام والمحبة والتسامح والقيم التي يتمتع بها الشعب دون الشعوب الاخري من اجل بناء السودان لمواجهة تحديات المرحلة المقبلة .
واكد الياس ان هذه المبادرة لا تحمل لونا سياسيا ولا تنتمي لكيان حزبي او جهوي وانما نبعت من شباب السودان الحريصون على تماسك النسيج الاجتماعي ووحدة الارض والمؤمنين بان السودان وطن يسع الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى