وجدي : لجنة التمكين باقية بأمر الثورة والثوار

الخرطوم الحاكم نيوز

أكد الأستاذ وجدي صالح عضو لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال أكد أن اللجنة تشكلت بأمر الثورة والثوار وباقية بأمرهما .
وأوضح وجدي في حوار أجرته معه وكالة السودان للانباء( سونا) ان الهجمة التي تتعرض لها اللجنة منظمة ومتوقعة من الذين تضرروا من قرارات اللجنة ومن الذين يعتقدون انهم في انتظار التفكيك وان هذا الصراخ مبعثه ضرب أوكار الجريمة واوكار الامن الشعبي عبر المعلومات الكافية التي تحصلت عليها اللجنة بفضل تعاون وعمل لجان المقاومة مع اللجنة ومدها بالمعلومات الهامة.
وأضاف وجدي حول الضغوط الممارسة ضد اللجنة والمطالبة لبعض عضويتها بالاستقالة اضاف ان اللجنة بالفعل تتعرض لضغوط وتصل رسائل تهديد لعضويتها مؤكدا أنهم قبلوا بهذا التكليف لأنهم من قلب الثورة وروحها وان هذا أقل عمل يمكن أن يقدم وفاءا لأرواح الشهداء تحقيقا لأهداف الثورة في الحرية ،السلام والعدالة والتي لا يمكن أن تتم إلا بتفكيك نظام الثلاثين من يونيو ومؤسساته.
وحول الموقف الايجابي لبعض قادة السلام العائدين من عمل اللجنة ومطالبتها بتوسيع عضويتها أعلن ان اللجنة تضم في عضويتها ممثلين لكل الجهات الأمنيةوالاجهزة النظامية المتمثلة في الداخلية،الاستخبارات ،القوات المسلحة والدعم السريع معربا عن ترحيبه بالقادة العائدين ومطلبهم بإنضمامهم للجنة مؤكدا أن اللجنة مفتوحة لكل من يؤمن بالثورة وبضرورة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو وضرورة استرداد هذه الأموال المنهوبة من الشعب السوداني .
واكد وجدي ان اللجنة مع السلام والعائدين بإتفاق السلام وانه بتكاتف الجهود معهم يمكن الايفاء بأهداف اللجنة في إزالة التمكين واسترداد الاموال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى