“فارس خالد” موهبة سودانية قادمة في كرة القدم

الدمام _ خاص : الحاكم نيوز

اختارت أكاديمية تطوير المواهب في فالنسيا الإسبانية اللاعب السوداني فارس خالد عبد الماجد(17 عام) للالتحاق بصفوفها ضمن عدد من اللاعبين من جنسيات مختلفة حتي يتم تأهيلهم والدفع بهم للأندية الإسبانية.
وحالت الإجراءات الهجرية دون لحاق فارس بالأكاديمية في فالنسيا لكنه ظل يتواصل معها عبر الملاعب الافتراضية التي تقيمها الأكاديمية في فالنسيا أو عبر مكتبها في مدينة الظهران السعودية

واكد فارس انه بدأ التدريب في أكاديمية الأجيال بالدمام السعودية عندما كان عمره 10 سنوات ،حيث مثل الأكاديمية في دوري الشباب السعودي ،إضافة إلي العديد من المعسكرات والبطولات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وأضاف أنه سجل في نادي النهضة حيث لعب معه 3 مواسم في دوري الدرجة الثانية السعودي للشباب ، وتمثيل المنتخب الوطني في إحدى البطولات في الخبر والتي وصل فيها إلى النهائي وخسر المنتخب النهائي الا انه كان في صدارة الهدافين.
واكد انه انتقل الي نادي الثغبة الذي لعب له لموسم كامل ولكن للأسف لم يصعد النادي إلى دوري المحترفين الدرجة الأولى دوري الشباب السعودي.
ويضيف فارس انه التحق ب أكاديمية سودانيستا لمدة ثمانية أشهر قبل دعوته للالتحاق بأكاديمية TNGS SPAIN ،بالظهران والتي أكمل فيها برنامجًا مدته أسبوعين وتم اختياره للذهاب في رحلة لمدة 14 يومًا إلى TNGS SPAIN في فالنسيا مع إشادة عالية من المدربين المدعوين.
واكد انه شارك مع هذه الأكاديمية الإسبانية الدورات الافتراضية التي نظمتها بسبب كورونا

وكشفت أسرة اللاعب فارس أن هنالك عدد من الأندية السعودية قدمت عروض لرعايته باعتباره موهبة يمكن الاعتماد عليها في دعم أنديتهم في المنافسات المحلية والقارية والدولية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى