اليونسيف ( تحتفي ) بمناصر الشباب ..منذر محمد من النيل الازرق

الدمازين : الحاكم نيوز

منذر محمد عوض يبلغ من العمر 17 عامًا مقيم بمدينة الدمازين بولاية النيل الأزرق لديه اهتمامات في مجال
الابتكارات والاختراعات المعنية بالمناخ والبيئة
المناخ.
كون مع مجموعة من نظرائه الشباب جمعية اجيال المستقبل وكانت الجمعية بمثابة البوتقة التي تلاحقت حولها افكار واهتمامات المجموعة وتعاونوا فيما بينهم وابدعوا في انتاج جملة من الاعمال المميزة.

وجدت مجموعة اجيال المستقبل اهتمام متعاظم من مجلس رعاية الطفولة بولاية النيل الازرق ومنظمة اليونسيف علي وجه الخصوص حيث مولت اليونسيف عدد من مشروعات الجمعية ابرزها مشروع السيارة التي تعمل بالطاقة الشمسية – والغسالة وكانت للجمعية مساهمات مقدرة في مكافحة جائحة كورونا.وتقديم حلول للحد من ظاهرة التبرز في العراء والتخلص من النفايات بانتاج سلات من النفايات نفسها وسجل الجمعية حافل بالانجازات التي توكد ريادة شباب جمعية اجيال المستقبل.

واخيرا تعاظم دور منظمة اليونسيف واحتفت بمنذر ومجموعته وتم تصنيفه احد المناصرين للشباب

واعلن منذر تحمله مسئولية دعم و مناصرة الشباب،والدفاع عن حقوقهم”. والمضي قدما في إيجاد ابتكارات جديدة يمكن للأجيال القادمة الاستفادة منها.والسعي لفتح افاق ارحب للشباب من اجل مستقبل واعد

من المحرر:-
ظلت شباب النيل الازرق يؤكدون ريادتهم واثبات جدارتهم فقط يحتاجون للرعاية والاهتمام والمزيد من الفرص. ومنذر ومجموعته نموذج للشباب الواعد والمتطلع نحو الافضل يكفي انهم رفعوا شأن الولاية عالميا ونامل ان تتواصل الابداعات والابتكارات وعكس الوجه المشرق لشباب ولاية النيل الازرق.

اضغط هنا للإنضمام لقروب الواتسب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي
إغلاق
إغلاق