صندوق الإسكان بالخرطوم يمهل المتعثرين فترة اخرى لسداد الاقساط

الخرطوم الحاكم نيوز
امهل صندوق الاسكان والتعمير بولاية الخرطوم عملاءه المتعثرين في سداد الاقساط الشهرية امهلهم مدة اضافية لاجراء المعالجات اللازمة للمديونيات خلال الفترة من الأحد الموافق ٢٢ نوفمبر وحتي الاثنين ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٠م وذلك وفق الاتي :
١-العملاء الذين لديهم سبعة شيكات مرتدة فأكثر وتم تحويلهم الي لجنة النزع في الفترة السابقة وتجميد حساباتهم طرف السكن الاقتصادي عليهم سداد كامل مديونية الشيكات المرتدة الخاصة بهم ..
٢- العملاء الذين لديهم ستة شيكات مرتدة فأقل عليهم سداد كامل المديونية ..
٣- العملاء الذين لديهم حسابات مقفولة سداد كامل المديونية او المتأخرات مع احضار خطاب تنشيط من البنك المصدر لشيكات الاقساط المبرمجة مسبقا عند وقت التعاقد ..
٤- العملاء الذين انتهت فترة تعاقدهم وفق العقد المبرم مع الصندوق عليهم سداد المتبقى كاملا ..
٥- منسوبو المؤسسسات والذين سددوا مقدم او جزء من مقدم قبل او في العام ٢٠١٨م عليهم تكملة مبلغ التعاقد الكلي كاملا وفقا لاخر تقييم معتمد ..
٦- منسوبو المؤسسات والذين سددوا مقدم او جزء من مقدم في او بعد العام ٢٠١٩م عليهم سداد متبقي المقدم ومتأخرات الاقساط مع إحضار شيكات الاقساط المطلوبة وبرمجتها وتوقيع العقد المبدئي ..
ونوهت الادارة العليا للثندوق الى ان مواعيد السداد بالخزينة ستكون من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الساعة الواحدة ظهرا خلال فترة المهلة على ان يبدأ استخراج المخالصات النهائية يوما الاحد والثلاثاء من كل اسبوع ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى