مسؤول ملف الترتيبات الأمنية بحركة العدل والمساواة يصل الفاشر

الفاشر – محمد زكريا

إستقبل والي شمال دارفور “محمد حسن عربي” وبرفقته أعضاء حركة العدل والمساواة السودانية ظهر (الخميس) بمطار الفاشر الدولي القيادي بالجبهة الثورية الأمين السياسي لحركة العدل والمساواة مسؤول ملف الترتيبات الأمنية د. سليمان صندل حقار في أول زيارة له إلى دارفور عقب إكمال مراسم التوقيع النهائي للسلام بين الحكومة السودانية وحركات الكفاح المسلح.

وشهدت باحة المطار وجود لمئات المواطنون وهم من منتسبي الحركة استعدادا لاستقبال “صندل” والوفد المرافق له حيث ردد المشاركون في الاستقبال هتافات مرحبين بعودته إلى حضن الوطن شملت مرحب مرحي بالقائد.. أهلا أهلا بالقائد.. حرية سلام وعدالة والثورة خيار الشعب.

وينحدر صندل من بلدة الطينة على بعد 340 كلم شمال غرب مدينة الفاشر حيث تلقي تعليمه الأول في مدينة الطينة ومن ثم مدرسة الفاشر الثانوية بعدها التحق بجامعة القاهرة لدارسة الحقوق ثم التحق بالكلية ليتخرج ضابطا في الشرطة السودانية

وقال د.صندل في تصريحات صحفية إن السلام سيعم جميع أنحاء البلاد وسيقدم نموذجا للحكم الرشيد وأضاف لقد جاء الاتفاق بإرادة الشعب وسنعمل جميعا على تلبية طمواحاتهم وذكر أن زيارته إلى دارفور تأتي بغرض الوقوف ميدانيا علي مجمل الأوضاع بجانب التبشير ببنود الاتفاق واصفا إياه بالمدخل التاريخي لإنهاء التهميش في البلاد وسيحدث نقلة كبيرة في البلاد مقبل الأيام.

إلى ذلك خاطب صندل حاشدا من اعضاء حركته بدار الحركه في حي الدرجه الاولي مبشرا الجميع باهمية الاتفاق وطريقه انزال بنوده علي ارض الواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى