تعهدات بتشغيل خط القطارات بابنوسة الميرم

بابنوسة : الحاكم نيوز
هنأ الأستاذ حماد عبدالرحمن صالح والي غرب كردفان عمال السكة الحديد وكافة جماهير الشعب برفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب من اجل تصحيح مسار خارطة الاقتصاد الوطني .
وقال الوالي لدي مخاطبته العاملين بالسكة الحديد برئاسة الاقليم الغربي بابنوسة بحضور المهندس وليد محمود احمد المدير العام لهيئة سكك حديد السودان قال ان القرار سيساعد السكة الحديد علي توفير قطع الغيار وتحريك الكثير من الآليات التي تقود العمل بالسكة الحديد .
وابان ان النظام السابق عمل علي إضعاف السكة الحديد والتقليل من دورها كرافد للإقتصاد القومي.
وكشف والي غرب كردفان عن جهود تبذل لإصلاح خط السكة الحديد بابنوسة الميرم خدمة للمنطقة وربطا للمجتمعات.
من جهته قال المهندس وليد محمود احمد المدير العام لهيئة سكك حديد السودان ان زيارته للإقليم الغربي هدفت للوقوف علي طبيعة العمل ومعالجة معوقاته في الفترة الماضية مبينا ان السكة الحديد تأثرت بالسيول والفيضانات كغيرها من المؤسسات وان عددا من الكباري قد انهارت وبعض الخطوط تعرضت للإنجراف بسبب السيول والفيضانات.
واكد ان العمل في الصيانة قد شارف علي الانتهاء مبشرا الجميع بأن مسيرة القطارات في الاقليم الغربي والجنوبي ستستأنف بصورة طبيعية في الايام القليلة القادمة .
هذا وقد حيا عمال السكة الحديد ووصفهم بالأوفياء للمهنة مجددا التأكيد علي النهوض بالاداء وتهيئة بيئة العمل.
واشاد المدير العام لهيئة سكك حديد السودان بإهتمام حكومة غرب كردفان بالسكة الحديد ودعمها لإعادة تشغيل خط القطارات بين بابنوسة الميرم مشيرا في هذا الصدد الي تشكيل لجنة فنية متخصصة لتحديد الاحتياجات المطلوبة من اجل بداية الاعمال الفنية والهندسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى