سعر سيارة محمد صلاح التي تعرض لحادث مروري أثناء قيادتها

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية واسعة الانتشار أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول تعرض لحادث مروري أثناء تواجده بالقرب من منطقة “كنيتسفورد” الأسبوع الماضي.

وقالت الصحيفة البريطانية إن إحدى دوريات خدمة مساعدة السيارات على الطرق أنقذت صلاح بعد ثقب أحد إطارات سيارته أثناء قيادته لها عائدًا إلى منزله عقب حصة تدريبية.

ونقلت الصحيفة عن روب ريدجون أحد أفراد دورية خدمات المرور البريطانية قوله إنه وزملائه قدموا العون لصلاح وساعدوه على ركوب شاحنة الإنقاذ قبل إعادة السيارة و “صلاح” إلى منزله.

وأضاف ريجون أن النجم المصري كان مهذبًا للغاية واقتادوه إلى المنزل، وعندما وصل إلى منزله، ذهب لإحضار ابنته الصغرى لرؤية السيارة أثناء إنزالها عن ظهر شاحنة الإنقاذ.

وبحسب الصحيفة، فقد وقع ذلك الحادث قبل أيام قليلة من فوز ليفربول على فريق ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، ذلك في الجولة الافتتاحية من فعاليات الدوري الانجليزي لعام 2020- 2021.

وفقًا لـ”ذا صن” فإن السيارة التي كان يقودها صلاح أثناء تعرضه للحادث هي بنتلي كونتيننتال GT كوبيه والتي يقدر سعرها بـ160.000 جنيه استرليني (ثلاثة ملايين و258 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

تعتمد السيارة على محرك قوي مكون من 12 اسطوانة، بقوة 626 حصان، 900 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وتقدم لسائقها 4 أوضاع مختلفة للقيادة هي (Sport – Bentley – Normal -Comfort) ويمكن من خلالها التحكم في قوة المحرك و استهلاك الوقود ونظام التعليق.

وتتمكن السيارة البريطانية من الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س خلال 3.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 333 كلم/س. وتقف على عجلات رياضية قياس 21 و22 بوصة.

وتمتلك السيارة التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضة مقصورة فاخرة مكسوة بالجلد الفاخر بداية من المقاعد ووصولًا إلى ناقل الحركة والمقابض ووحدات التشغيل المطعمة كذلك بالكروم.

وتقدم الشركة المصنعةخدمة اختيار تفاصيل المقصورة الداخلية والشكل الخارجي وفقًا لرغبات وأذواق عملائها.

كما يتوفر بالمقصورة شاشة تحكم لمسية قياس 12.3معززة بنظام تحكم أبل كار بلاي، بالإضافة إلى راديو SiriusXM متصل بالقمر الصناعي، ونظام صوتي مكون من 12 سماعة ماركة Bang & Olufsen.

مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى