الخرطوم : الحاكم نيوز
تلقى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي اتصالا هاتفيا اليوم من شقيقه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة ،والذي هنأه خلاله بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنياً للسودان وشعبه الشقيق كل تقدم واستقرار.
وعبر رئيس مجلس السيادة عن تقديره لولي عهد ابوظبي ومشاعره الاخوية الصادقة ، متمنياً لدولة الإمارات وشعبها كل سلام واستقرار وازدهار.
وتطرق الجانبان خلال الاتصال الهاتفي، لقضايا التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، و التشاور وتبادل وجهات النظر بشأن بعض القضايا الإقليمية.
