أعلنت مدرسة الصداقة السودانية في القاهرة عن إجراء معاينات للمعلمين المرشحين للعمل في مدارس النجاة بدولة الكويت، وذلك في حدث استضافه بيت السودان وسط العاصمة المصرية.
وقد تفقد المستشار الثقافي للسفارة، عاصم أحمد الحسن، ومدير مدرسة الصداقة، عبد المحمود النور، سير أعمال المعاينات، حيث تم توفير بيئة مناسبة وتجهيزات لوجستية تدعم العملية.
تأتي هذه الخطوة كفرصة هامة للمعلمين السودانيين، مما يثير تساؤلات حول آفاق العمل والتعليم في الكويت وكيف يمكن أن تؤثر هذه الفرص على مستقبل التعليم في السودان.
