إلي الوالدة الراحلة الحاجة سعيدة قسم الله ام الشهيد عبدالله الدفعة ٤٢ وأرملة الراحل الحاج ياسر وام التقية النقية اسمهان ياسر ( زوجتي الفضلي) أم أحمد واسامة والترابي، إلي الحاجة سعيدة عمة ابناء عبدالباقي والصادق وعبدالحميد قسم الله وخالة بنات رحمة الله وال مرسال،،
أكتب إليكي وانتي في رحمة الله وكرمه،، أكتب اليكي وانتي الوالدة والمربية والمدرسة التي تعلمنا منها الصبر والكرم ونبل الأخلاق، سيفقدك الترابي وأحمد واسامه عند سماع الأذان وصوتك الدافئ يحسهم علي الذهاب الي المسجد،،ستفقدك اسمهان كثيرا وستفقد رعايتك للابناء وسنفقدك وسنفقد دعواتك عندما نريد السفر ودعاء وداعك ودعتك لله ياعبدالله ربنا يغطي عليك وترجع لأولادك سالم،،سيفقدك الجيران وسيفقدون سلام الصباح وكيف اصبحتم وان شاءالله طيبين،،
رحلت الحاجة سعيدة وذهبت بعيييييد وتركت فراغ اجتماعي في الحاج يوسف حي الصفا مربع واحد وتركت دموع الرجال وبكاء النساء تعبر عن الفقد الأليم،، رحلة الحاجة وتركتني مع ابنائي وأمهم أيتام نفقد حنانها وارشادها ونصححها!!!
رحلت حاجة أمنا ست الكل وشجرة الضل بكينا في الحاج يوسف وتجدد الحزن والبكاء في الجزيرة بالمحريبا حي الدناقلة حيث كان العزاء الكبير وسط أهلها وعشيرتها في تورس والولي وقري الحلويين والمناقل
ودعتك الله أمي سعيدة ونسأل الله أن يكرمك بكرمه وعفوه وانتي كنتي عنده ضيفه عزيزه في بيته قبل سنوات ،،نسأل الله أن يكرمك بفضل شهادة ابنك عبدالله والشهيد يشفع لسبعين من أهله، ،نسأل الله ان يكرمك بحب جيرانك لك وحبك لهم ورسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام أمر بحب الجار ووصي عليه ويشهد جيرانك انك كنتي بمثل ماوصي عليه الحبيب المصطفى، نستودعك الله ونسال الله الصبر الجميل للترابي وأمه
دكتور عبد الله بلال يكتب : إلي ام الشهيد عبدالله

