تنسيقية قبيلة المسيرية تهنئ القوات المسلحة على الانتصارات الكبيرة التي حققتها ضد الميليشيات المتمردة

بسم الله الرحمن الرحيم

تنسيقية قبيلة المسيرية

إعلام التنسيقية

تنسيقية قبيلة المسيرية تهنئ القوات المسلحة على الانتصارات الكبيرة التي حققتها ضد الميليشيات المتمردة في عدد من ولايات السودان، وخاصة في مناطق تمركزها بولاية الخرطوم ومدينة بحري. وأشادت التنسيقية بالتقدم النوعي الذي أحرزته القوات المسلحة في مناطق استراتيجية كانت تعد معاقل رئيسية للميليشيات. وعبّرت التنسيقية عن فخرها واعتزازها بمساهمة أبناء المسيرية في هذه الانتصارات، حيث يقاتل العديد منهم بشجاعة في الصفوف الأمامية إلى جانب القوات المسلحة، مؤكدين التزامهم بالدفاع عن الوطن واستعادة الأمن والاستقرار.

وفي إطار دعمها المتواصل للقوات المسلحة، أعلنت التنسيقية عن تنظيم فعاليات وأنشطة لدعم المجهود الحربي ورفع معنويات الجنود المرابطين في ساحات القتال. كما دعت جميع أبناء القبيلة، والمجتمع السوداني بشكل عام، إلى التكاتف والوقوف صفاً واحداً خلف القوات المسلحة في معركتها لاستعادة الأمن وتحرير كافة المناطق التي لا تزال تحت سيطرة الميليشيات.

وشددت التنسيقية على أهمية دور القوات المسلحة في الحفاظ على وحدة السودان وسيادته، مؤكدة أن هذه الانتصارات تعد خطوة هامة نحو إنهاء التمرد وإحلال السلام في جميع أرجاء البلاد. كما أعربت عن ثقتها في قدرة القوات المسلحة على مواصلة تقدمها حتى تحقيق النصر الكامل وإعادة الاستقرار إلى جميع المناطق التي تأثرت بالنزاع.

Exit mobile version