مصر : أنت مخالف للمعايير المتعلقة بالإقامة في هذه الحالة

جددت حملة “سارع بتصحيح أوضاعك بمصر” مناشدتها لجميع الأجانب المقيمين في البلاد بضرورة التوجه إلى الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، لتقنين أوضاعهم وتجديد إقاماتهم، والحصول على كارت الإقامة الذكي لضمان الاستفادة من جميع الخدمات الحكومية المتاحة لهم.

طالبت الحملة الأجانب المعفيين من دفع رسوم الإقامة بالتوجه إلى الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية لتسجيل معلوماتهم والحصول على بطاقة الإعفاء. يأتي ذلك تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، حيث سيتم إيقاف جميع التعاملات والخدمات المقدمة للأجانب المعفيين من تراخيص الإقامة الذين لم يحصلوا على بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بعد انتهاء المهلة الحالية.
وأكدت على أنه سيتم إيقاف تقديم الخدمات للأجانب المعفيين من تراخيص الإقامة الذين لم يحصلوا على بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بعد انتهاء المهلة الحالية. كما ستُمنحهم مهلة أخيرة لاستخراج تلك البطاقات تنتهي في 30 سبتمبر المقبل، حيث سيتم وقف جميع الخدمات المقدمة للجهات المعنية حتى يتم تقديم بطاقة الإعفاء. وبعد انتهاء المهلة النهائية في 30 سبتمبر، ستُتخذ الإجراءات القانونية ضد الأجانب الذين لم يستخرجوا بطاقات الإعفاء، وسيُعتبرون مخالفين للمعايير المتعلقة بالإقامة في البلاد

Exit mobile version