الي الحاج ماجد سوار .. الحاكم نيوز يسعي الي “لم اللحمة الوطنية”

الي الحاج ماجد سوار .. الحاكم نيوز يسعي الي “لم اللحمة الوطنية”

تابع مركز الحاكم نيوز. بكل آسف منشورا للقيادي الإسلامي حاج ماجد سوار بعنوان “مركز الحاكم يسعي للفتنة”…. تناول فيه حديث منسوب زورا وبهتانا للحاكم نيوز ..وارسل سوار جملة من التساؤلات واكال جملة من الاتهامات دون أن يتأكد من صحة ما هو منسوب للمركز …. رغم ان وسائل التواصل مع مسؤولي المركز متاحة للجميع .

وكنا نامل من السيد حاج ماجد سوار ان يتأكد من صحة ما هو منسوب الي الحاكم نيوز قبل ما يسارع بالكتابه والرد على منشور لم ينشره المركز مطلقا وودنا ان يستبين امتثالا لقوله تعالي “يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا…..الخ”.

اننا في الحاكم نيوز لا نريد التنبيه لوطنينتنا او اننا نسعي للفتنة…بل الحاكم نيوز منذ تأسيسه يسعي الي لم الشمل الوطني لا ينتمي لاي كيان او جهة سياسية وانما ينتمي الوطن والوطن فقط.ويقف على مسافة واحدة مع الجميع حول الثوابت الوطنية

الحاكم نيوز تعرض لحالات كثيرة مشابهة بان يتم نسخ الرابط وتزوير الاحاديث وتلفيقها حتي يتم الترويح لها باسم الحاكم نيوز ولم تكن هذه الواقعة الاولي ولن تكون الأخيرة .

لذلك ننبه الجميع ان عليهم التأكد من صحة ما ينشر باسم الحاكم نيوز عبر أي رابط مرفق …وأن الحاكم نيوز لا ينشر مادة بدون الرابط ورابط الموقع الالكتروني او منصته في الفيس بوك واضحة ..

ويؤكد الحاكم نيوز بانه سيكلف المستشار القانوني لملاحقة كل من يقوم بنشر مواد تحت رابط منصاته تزويرا

Exit mobile version